ميكساوى للمعلوميات ميكساوى للمعلوميات
فيسبوك

آخر الأخبار

فيسبوك
اخبار
جاري التحميل ...
اخبار

جوجل تقرر إلغاء خدمة محرر الفيديو من يوتيوب

جوجل تقرر إلغاء خدمة محرر الفيديو من يوتيوب
إضافة تسمية توضيحية
بسم الله الرحمن الرحيم 
قررت شركة يوتيوب إلغاء خاصية محرر الفيديو وخاصية عرض شرائح الصور بسبب قلة استخدامها، ومن المقرر إلغائها في 20 من سبتمبر المقبل، فإذا كنت لا تزال تعتمد على يوتيوب لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك سيكون لديك بعض الوقت قبل أن تتمكن من العثور على خدمة جديدة.
فمن الواضح أن مستخدمي يوتيوب يفضلون استخدام برامج تحرير أكثر شعبية مثل برنامج Apple’s Final Cut X وبرنامج Adobe Premiere بدلا من يوتيوب.
وصرحت الشركة بأن بعض التحديثات التي أجرتها كإضافة الفلاتر وغيرها ستظل متاحة من خلال مدير الفيديو YouTube’s Video Manager حتى بعد إلغاء خاصية محرر الفيديو.
أما بالنسبة لخاصية عرض شرائح الصور التي من الواضح أنه لم يسمح أحد بوجودها من قبل، فإلغاؤها لن يُشكل فارقا كبيرا؛ لأن المستخدمين يفضلون استخدام الفيسبوك والانستجرام.

عن الكاتب

Hema Medra ،مدون عربي مصري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله.،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ميكساوى للمعلوميات

2017