ميكساوى للمعلوميات ميكساوى للمعلوميات
فيسبوك

آخر الأخبار

فيسبوك
اخبار
جاري التحميل ...
اخبار

جارتنر ألتو نتوركس ضمن أفضل الشركات الأمنية

صنّفت مؤسسة جارتنر للأبحاث شركة بالو ألتو نتوركس، المتخصصة في تطوير الجيل التالي من الحلول الأمنية، كشركة رائدة في مجال حلول الجدران النارية لشبكات المؤسسات، وذلك في القائمة الشهيرة التي تصدرها جارتنر والمعروفة باسم (ماجيك كوادرانت).
وهذه هي المرة السادسة على التوالي التي تحظى فيها شركة بالو ألتو نتوركس بهذا التصنيف والذي يشير تقرير جارتنر إلى أنه يمنح إلى الشركات التي تطوّر منتجات تلبي متطلبات الشركات الأمنية بشكل كامل، مثل توفير عدة موديلات من المنتجات، وتوفير الدعم للتقنيات الافتراضية والشبكات المحلية الافتراضية، فضلا عن توفير مزايا الإدارة وإصدار التقارير عن حالة العمل في بيئات العمل المعقّدة والتي تتعرض لضغوط عالية. 
ضمت القائمة التي أدرجتها جارتنر الشركات التي تقدّم مزايا جديدة تضمن حماية العملاء من التهديدات الأمنية الناشئة ولديها سجل جيّد في مجال في تجنب نقاط الضعف في منتجاتها الأمنية.
كما تشمل خصائص المنتجات التي توفرها تلك الشركات التعامل مع أحمال العمل العالية مع الحدّ الأدنى من تراجع الأداء، فضلا عن توفير خيارات لتسريع الأجهزة ودعم تجهيزات البنية التحتية على اختلاف حجمها.
ويعتمد أكثر 39 ألف عميل في أكثر من 150 بلدا حول العالم على حلول بالو ألتو نتوركس الأمنية بسبب الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها الشركة والتزامها في مجال تقديم الابتكارات الأمنية الجديدة ومنع الاختراقات الأمنية عبر الجيل التالي من الحلول الأمنية التي توفرها الشركة.

عن الكاتب

Hema Medra ،مدون عربي مصري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله.،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ميكساوى للمعلوميات

2017